همسه ابداع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

14 كواليس لقاء شفيق ومعتز الدمرداش: تم في "جناح ملكي" مخصص للأمراء في دبي.. وأزمة صحية أصابت الفريق عطلت التصوير 3 ساعات

اذهب الى الأسفل

14 كواليس لقاء شفيق ومعتز الدمرداش: تم في "جناح ملكي" مخصص للأمراء في دبي.. وأزمة صحية أصابت الفريق عطلت التصوير 3 ساعات

مُساهمة من طرف الملاك البرئ في الجمعة سبتمبر 14, 2012 7:47 am







علمت "البديل" من مصادر مطلعة، بتفاصيل ما دار في كواليس لقاء الإعلامي معتز الدمرداش، مقدم برنامج "مصر الجديدة"، الذي تبثه قناة الحياة الفضائية، مع الفريق أحمد شفيق، المرشح الخاسر في انتخابات رئاسة الجمهورية، والمطلوب ضبطه وحبسه على ذمة بيع أراضي جمعية الطيارين لعلاء وجمال مبارك، المحبوسين حاليا.
ويقيم شفيق في دولة الإمارات العربية المتحدة، منذ خسارته الانتخابات الرئاسية، وكان قد أعلن أكثر من مرة عدة مواعيد للعودة، إلا أنه لم يعد حتى الآن.
وحسب المصادر، فإن الحوار تعطل بسبب تعرض الفريق لأزمة صحية، استمرت نحو 3 ساعات، واتصل مرافقوه بالطبيب الخاص بشفيق، الذي استخدم "بخاخة" ساعدته على التعافي.
وحسب المصادر فإن اللقاء :"تم بمشاركة طاقم تصوير وفريق عمل من الإمارات، وجرى في فندق دبي بمنطقة الشيخ زايد، في الجناح الملكي المخصص بالدور الـ 18 المخصص للأمراء والمسؤولين الإمارتيين البارزين. وقالت المصادر:"تم الحوار وكأنه على الهواء مباشرة، ولم يعترض الفريق على الأسئلة".
وأوضحت المصادر أن الفريق "تهرب 6 مرات في إجابته على سؤال حول موعد عودته إلى مصر، وقال لمعتر الدمرداش الذي كرر السؤال أكثر من مرة: مش هاريحك، ثم عدل إجابته إلى (لما الظروف تتحسن) وبعدها قال (مافيش عليا قيود عشان معرفش أرجع مصر)". وداعب الفريق معتز الدمرداش قائلا:"أنت حبيبي".
وتابع المصدر:"كانت ردود أفعال المرشح السابق طبيعية في الأغلب، إلا أنه تعصب فجأة في مواجهة بعض الأسئلة"، وقال المصدر:"الفريق قبل الحوار تلقى دعوة من أحد الشيوخ الكبار في الإمارات للقاء عاجل".
وحسب المصادر:"كان في انتظار شفيق حتى انتهاء الحوار مع البرنامج 3 أشخاص، هو د. يحيى البوستاني، ومحمود بركة، مدير حملة شفيق، وزوجته نيرمين حمودة".


-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------








أنـــا أنــــــثى لـــهــا ســــــطــــور ليس الكـــــــل يتـــــــقن قــــرائــــتهــا...أنــا أنثى من نــور ... معـــجونــة بـــمـــاء الـــمــاس ... إســمي مـــنقوش عــلى الــجواهــر ... تـــعرفــني من ذلــك الــبــريق ... ســأكون دائــماً ســلطانــة الــعشــق ، ملــكة الكــبرياء ... وســأبقــى شــامــخة...... كالجــبال ... قدمـــاي علــى الأرض ورأســـي فــي أعــالـــــي الســــمــــاء












رفعت يدى لرب السماء

بكيت واجريت دمع الرجاء

بأن يجعل الله كل فضائى

وعمرى وروحى

زمانا من الحب دون انطفاء

avatar
الملاك البرئ
.-*-. ( المدير ) .-*-.
.-*-. ( المدير )  .-*-.

عدد المساهمات : 787
تاريخ التسجيل : 18/11/2011
العمر : 33

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى