همسه ابداع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

صباحى يطالب "العسكرى" و"الجنزورى" بحماية معتصمى "الدفاع"

اذهب الى الأسفل

صباحى يطالب "العسكرى" و"الجنزورى" بحماية معتصمى "الدفاع"

مُساهمة من طرف الملاك البرئ في الأحد أبريل 29, 2012 7:07 pm






أكد حمدين صباحى، المرشح لرئاسة الجمهورية، رفضه لكل ما تعرض ويتعرض له الشباب المصرى المعتصم، أمام وزارة الدفاع، من قمع ومصادرة لحقه المشروع فى الاحتجاج السلمى، قائلا: من حق المصريين جميعا فى الحرية وممارسة كل أشكال الاحتجاج السلمى وعلى رأسه الحق فى التظاهر والاعتصام.

وأدان صباحى، فى بيان له مساء اليوم الأحد، جميع الانتهاكات بحق هذا الشباب الوطنى والمخلص والنبيل، مؤكداً تضامنه مع حقهم فى رفع مطالب سياسية، يؤمنون بها ويدافعون عنها، بغض النظر اتفقنا أو اختلفنا معها.

وطالب المرشح لرئاسة الجمهورية، المجلس الأعلى للقوات المسلحة وحكومة الدكتور كمال الجنزورى، بصفتهما المسئولين عن إدارة البلاد، بحماية هؤلاء الشباب ومنع أى اعتداء يقع عليهم أو يعرض حياتهم للخطر أو ينتهك وينتقص من حقهم فى التعبير عن آرائهم بحرية مطلقة.

وأضاف صباحى، أن ثورة 25 يناير عندما قامت ونادت وطالبت بالحرية، وهو الحق الذى يجب أن يكون مصانا ومقدسا لا يمس، قائلا: لا يجوز لأحد مهما كان أن يعيدنا إلى ممارسات النظام البائد، الذى كان يرفض ويقمع أى تحرك سلمى يمارسه المصريون، وهو الأمر الذى يجب أن ندرك أنه انتهى إلى الأبد ولن يعود مرة أخرى.

كما بعث صباحى، بتحية لشباب مصر ولنضاله المخلص من أجل وطن يتسع لكل أبنائه ويعلى من قيمة الحرية والعدالة، واحترام كرامة الإنسان.








-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------








أنـــا أنــــــثى لـــهــا ســــــطــــور ليس الكـــــــل يتـــــــقن قــــرائــــتهــا...أنــا أنثى من نــور ... معـــجونــة بـــمـــاء الـــمــاس ... إســمي مـــنقوش عــلى الــجواهــر ... تـــعرفــني من ذلــك الــبــريق ... ســأكون دائــماً ســلطانــة الــعشــق ، ملــكة الكــبرياء ... وســأبقــى شــامــخة...... كالجــبال ... قدمـــاي علــى الأرض ورأســـي فــي أعــالـــــي الســــمــــاء












رفعت يدى لرب السماء

بكيت واجريت دمع الرجاء

بأن يجعل الله كل فضائى

وعمرى وروحى

زمانا من الحب دون انطفاء

avatar
الملاك البرئ
.-*-. ( المدير ) .-*-.
.-*-. ( المدير )  .-*-.

عدد المساهمات : 787
تاريخ التسجيل : 18/11/2011
العمر : 33

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى