همسه ابداع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

موسى والعوا وأبو إسماعيل يقتسمون توكيلات المواطنين في أول أيام سباق الرئاسة

اذهب الى الأسفل

موسى والعوا وأبو إسماعيل يقتسمون توكيلات المواطنين في أول أيام سباق الرئاسة

مُساهمة من طرف مجنون ليلى في السبت مارس 10, 2012 8:57 pm











تفاوتت نسب إقبال المواطنين بالمحافظات اليوم لاستخراج التوكيلات الخاصة بمرشحى رئاسة الجمهورية بمكاتب الشهر العقارى، وذلك بالتزامن مع بدء لجنة الانتخابات الرئاسية في تلقي طلبات الترشيح لرئاسة الجمهورية.



ففي محافظة البحر الأحمر، بدأ ظهر اليوم استخراج توكيلات مرشحى رئاسة الجمهورية بها بعد أن وصلت إلي 50 توكيلا فقط، وكان أبرز التوكيلات لصالح مرشحى الرئاسة المحتملين محمد سليم العوا وحازم أبو إسماعيل وعمرو موسى.



وصرح فهمى خلف رئيس مأمورية الشهر العقارى بالمحافظة بأن المكاتب المخصصة لاستخراج التوكيلات بدأت فى استخراج التوكيلات وسط إقبال ضعيف من المواطنين، منوها إلى أن التوكيلات الخاصة يتم استخراجها بالمجان دون تحصيل أية رسوم مالية، وأن الرسوم التى يتم التحصيل فيها هى التوكيلات العامة مقابل 35 جنيها.



وأشار إلي أن مكاتب الشهر العقارى تم ربطها بالمأمورية بالغردقة بهدف معالجة أية مشاكل تستجد والتيسير على المواطنين فى استخراج التوكيلات. وفي محافظة الشرقية، تم إعلان حالة الطوارىء فى 20 مكتبا للشهر العقارى بها، كما تم إلغاء كافة الأجازات بين الموظفين وذلك لاستقبال المواطنين الراغبين فى توثيق توقيعاتهم على إقرارات تأييد مرشحى رئاسة الجمهورية.



وصرح مصدر مسئول بالشهر العقارى فى المحافظة بأن العمل يبدأ بجميع مكاتب التوثيق من الساعة 9 صباحا وحتى 5 مساء، على أن تتم مد فترة العمل فى حالة وجود تزاحم من المواطنين، مشيرا إلى أن المكاتب شهدت إقبالا منذ الساعات الأولى من الصباح لتحرير الإقرارات الخاصة بتأييد المرشحين.



وأوضح أنه تم التأكيد على الموثقين بعدم المساس بتلك الإقرارات أو كتابتها بأيديهم أو التدخل للتأثير على موقعيها، وإلتزام الحيدة الكاملة تجاه جميع المرشحين، وأن يقوم كاتب عمومى أو أحد منسقى حملة المرشح بتدوين بيانات المتقدم الأمى مع تقديم صورة من بطاقته الشخصية.



وفى محافظة القليوبية، شهدت مكاتب الشهر العقارى إقبالا محدودا من المواطنين لعمل التوكيلات الخاصة بمرشحى الرئاسة واستخراج توكيلات المرشحين من قبل مكاتب الشهر العقارى.



ولم يتمكن أنصار بعض المرشحين فى مكتب التوثيق النموذجى بمدينة بنها من عمل توكيلات لأنصارهم بسبب مطالبة مسئولى المكتب للمواطنين بتقديم صورة ضوئية من البطاقة الشخصية للمرشح صاحب التوكيل.



يأتى ذلك فيما كثف منسقى الحملات الانتخابية لمرشحى الرئاسة بالمحافظة من تواجدهم أمام مكاتب الشهر العقارى بهدف تذليل أية عقبات تواجه أنصارهم وجمع التوكيلات اللازمة لدعم مرشحهيم.



ومن ناحية أخرى، أشار الدكتور أحمد يوسف منسق حملة الدكتور عبدالمنعم أبو الفتوح المرشح المحتمل للرئاسة إلى أن مؤيدى أبو الفتوح بمدينة بنها قدموا العديد من التوكيلا لدعمه فى اليوم الأول لفتح باب الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية.



وفى محافظة قنا، استقبلت مقار مصلحة الشهر العقاري اليوم المواطنين لتقديم التوكيلات لمرشحي الانتخابات الرئاسية، وذلك بعد أن قامت بتوزيع نماذج التوكيلات على كافة المأموريات بعد تحديد الإجراءات القانونية وسبل التيسير علي المواطنين لتوكيل مرشحيهم.



وقال سعد زغلول مدير مصلحة الشهر العقاري بمحافظتي قنا والأقصر "إنه لا توجد أية مشاكل في استقبال المواطنين الراغبين في استخراج التوكيلات حتى هذه اللحظة".



جدير بالذكر أن قنا يوجد بها 9 مقرات لمصلحة الشهر العقاري






avatar
مجنون ليلى
.*. عضو جديد .*.
.*. عضو جديد  .*.

عدد المساهمات : 35
تاريخ التسجيل : 30/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى