همسه ابداع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

غداً الثلاثاء.. الحكم فى اتهام ساويرس بازدراء الأديان..........

اذهب الى الأسفل

غداً الثلاثاء.. الحكم فى اتهام ساويرس بازدراء الأديان..........

مُساهمة من طرف الملاك البرئ في الإثنين فبراير 27, 2012 10:23 pm








تنظر محكمة جنح قصر النيل غداً الثلاثاء الحكم فى دعوى السب والقذف وازدراء الأديان رقم 6586 لعام 2011 المرفوعة من مجموعة من المواطنين ضد رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، على خلفية رسم كاريكاتيرى نشره على حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر".

وحول نفس الاتهام لنجيب ساويرس تم حجز دعوى أخرى بمحكمة جنح بولاق يوم 3 مارس، وهى الدعوى رقم 2834 لعام 2011 والتى رفعها أحد المواطنين، كما تنظر محكمة قويسنا دعوى مماثلة لأحد المواطنين برقم 14050 لسنة 2011 يتهمه فيها بالإساءة للإسلام، من خلال السخرية من لحية المسلمين كما ظهرت فى الرسم الكاريكاتيرى.

وكان هذا الرسم كان متداولاً على شبكات التواصل الاجتماعى منذ عام 2008، وقد قال ساويرس إنه اعتذر عما إذا كان أى شخص شعر بالإساءة جراء إعادة إرساله لهذا الرسم الكاريكاتيرى، موضحاً أنه لم يكن يقصد الإساءة، وأكد كامل احترامه للإسلام والمسلمين.



-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------








أنـــا أنــــــثى لـــهــا ســــــطــــور ليس الكـــــــل يتـــــــقن قــــرائــــتهــا...أنــا أنثى من نــور ... معـــجونــة بـــمـــاء الـــمــاس ... إســمي مـــنقوش عــلى الــجواهــر ... تـــعرفــني من ذلــك الــبــريق ... ســأكون دائــماً ســلطانــة الــعشــق ، ملــكة الكــبرياء ... وســأبقــى شــامــخة...... كالجــبال ... قدمـــاي علــى الأرض ورأســـي فــي أعــالـــــي الســــمــــاء












رفعت يدى لرب السماء

بكيت واجريت دمع الرجاء

بأن يجعل الله كل فضائى

وعمرى وروحى

زمانا من الحب دون انطفاء

avatar
الملاك البرئ
.-*-. ( المدير ) .-*-.
.-*-. ( المدير )  .-*-.

عدد المساهمات : 787
تاريخ التسجيل : 18/11/2011
العمر : 33

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى