همسه ابداع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

البرادعي: تم تقسيم الشعب إلى "عملاء" العباسية.. و"كفار" الإسلاميين - فيديو...........

اذهب الى الأسفل

البرادعي: تم تقسيم الشعب إلى "عملاء" العباسية.. و"كفار" الإسلاميين - فيديو...........

مُساهمة من طرف الملاك البرئ في الأحد فبراير 26, 2012 7:19 am









أبدى الدكتور محمد البرادعي الرئيس السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية، مساء اليوم، وجهة نظره في كثير من القضايا العالقة والمشكلات التي تمر بها مصر.

حيث أكد أنه قرر أن يشارك في العمل العام بضمير ورؤية.. وأدعى أنه لا يمكن أن يشارك في عملية انتخابية مزيفة, لافتاً إلى أنه قرر الانسحاب من سباق الرئاسة جاء بعد أن أستيقظ من نومه يوماً ونظر إلى المرآة وقال لنفسه: "لا يمكن أن استمر وأشارك في عملية تتجه بمصر في الاتجاه العكسي".

وعن برلمان الثورة ووضع الدستور، أضاف البرادعي بالقول: "إن الدستور هو من ينشي البرلمان وليس العكس, فلا يمكن أن أتقدم لوظيفة لا أعرف ما هي.. وأنتهي الأمر بالشباب بـالحصول 54 مقعد في البرلمان"، وزعم أن «الانتخابات» الأخيرة ليست ممثله للشعب.

وبالحديث عن «المجلس العسكري»، زعم أن فكرة «الانتخابات» قبل «الدستور» التي عرضها «العسكري» كانت غير موفقه، وأدخلت البلاد "في حيطة سد" على حد قوله.

لافتاً إلى أن «العسكري» أعتمد علي مستشاري «مبارك» الذي كان يحكما ثلاثين سنة من الفساد.. في إشارة منه إلى «المجلس الاستشاري»، مؤكداً أن الكلام عن الأيدي الخفية واللهو الخفي مصدره سجناء «طرة».

وعن وصول «الإسلاميين» للسلطة، طالب البرادعي الإسلاميين أن يروا كلام الشيخ راشد الغنوشي زعيم حزب النهضة الإسلامي بتونس عن الإسلام، لافتاً إلى أنه تم تقسيم الشعب إلى قسمين «كافر وعميل», حيث أن «عميل» جاءت من «العباسية» و«كافر» من «الجماعات الإسلامية».

وأعترف البرادعي بأنه كان يسافر للخارج من أجل الاستعانة بالدول الأجنبية لجذب تعاطف مع الثورة.

واستنكر البرادعي ترشح الفريق شفيق للرئاسة، حيث قال: "كيف يقدم أحمد شفيق نفسه رئيس لمصر الثورة؟!.. هناك قدر من الحياء يجب أن يصل لبعض الناس، وعن موقفه من ترشح نبيل العربي أضاف بالقول: "قُلت للناس أبعدوا نبيل العربي الرجل النقي عن هذا الجو"، وكأنها إشارة منه لمنع أي مرشح قوى من خوض سباق الرئاسة.

وبالحديث عن أداء البرلمان، أعرب عن أسفه الشديد عن سوء أداءه، لافتاً إلى أن الثورة تم سرقتها من قبل "النواب" الذين لا يعملون بجد لتطهير الداخلية.. وفشلهم في حل«قضية مذبحة بورسعيد».. وفي الأثناء ناقض البرادعي نفسه قائلاً: "البرلمان هو الممثل الشرعي للشعب"!.

وعن تقبيله لأنجلينا جولي، أختتم البرادعي حديثه على فضائية «النهار» قائلاً: "أنا قبلت انجلينا جولي وأنا أكبر منها بـ50 سنه.. وربنا اللي هيحاسبني"، يذكر أن البرادعي كان في الخارج يشارك في الاحتفالات الدولية مع كبار الفنانات ونسى كارثة مباراة «الأهلي والمصري البورسعيدي» والتى أعلن بعدها «المجلس العسكري» الحداد لمدة 3 أيام على أرواح الضحايا.






-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------








أنـــا أنــــــثى لـــهــا ســــــطــــور ليس الكـــــــل يتـــــــقن قــــرائــــتهــا...أنــا أنثى من نــور ... معـــجونــة بـــمـــاء الـــمــاس ... إســمي مـــنقوش عــلى الــجواهــر ... تـــعرفــني من ذلــك الــبــريق ... ســأكون دائــماً ســلطانــة الــعشــق ، ملــكة الكــبرياء ... وســأبقــى شــامــخة...... كالجــبال ... قدمـــاي علــى الأرض ورأســـي فــي أعــالـــــي الســــمــــاء












رفعت يدى لرب السماء

بكيت واجريت دمع الرجاء

بأن يجعل الله كل فضائى

وعمرى وروحى

زمانا من الحب دون انطفاء

avatar
الملاك البرئ
.-*-. ( المدير ) .-*-.
.-*-. ( المدير )  .-*-.

عدد المساهمات : 787
تاريخ التسجيل : 18/11/2011
العمر : 33

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى