همسه ابداع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

مكياج العيون الخالية.............

اذهب الى الأسفل

مكياج العيون الخالية.............

مُساهمة من طرف همسة حنين في الجمعة فبراير 17, 2012 3:24 pm





.......خطوة بخطوة: كيف تتقنين ماكياج العيون الدخانية؟

سرّ ماكياج العيون الدخانية يعتمد بشكل أساسي على النجاح في عملية مزج الظلال وتمويهها، فاحرصي على مزج الألوان الفاتحة والألوان الداكنة. وجرّبي الأساس الذهبي الناعم مع اللون الأرجواني العميق في الأعلى، والأساس بلون الذهبي المعتّق مع الأزرق، والأساس الخوخي مع اللون الأخضر.

ماكياج العيون الدخانية
1- حضّري الجفن. السر في منع ظلال العيون من الذوبان في تجعّد الجفن مع مرور اليوم هو في إبقاء الجفون خالية من الزيوت. ابدإي بأساس ظلال العيون، على أن تطبّقي المستحضر التمهيدي وتدعيه يجفّ قبل الانتقال إلى الخطوة التالية.

2- ضعي الآي لاينر. إذا كنت تريدين وضع اللون الأسود أو البني أو الرمادي لماكياج العين الدخاني، ضعي خط الآي لاينر بأحد هذه الألوان فوق خط الرموش العليا، وزيدي سماكة الخط عند وسط العين. إذا اخترت شكل العين بلون الجواهر (البنفسجي لون رائع للماكياج الدخاني)، ارسمي خطاً باللون الأرجواني أو الأزرق أو الأخضر العميق.

3- مدّي اللون على الرموش السفلية. لوضع اللون على الرموش السفلية (خطوة أساسية في ماكياج العيون الدخانية)، استخدمي قلم الآي لاينر لأن من الأسهل تمويهه. وحين ترسمين الخط، مرّري أصابعك عليه للتمويه. يمكنك أيضاً وضع القليل من ظلال العيون لإعطاء شكل الخط الملطّخ غير المتساوي.

4- ضعي لون أساس فاتحاً مرّة أخرى. السر في ماكياج العين الدخاني هو استخدام ألوان الأساس الفاتحة مع الألوان الداكنة، على أن تختاري لوناً كريمياً ناعماً كأساس للماكياج وتمسحي ظلال عيون خفيفة لامعة على الجفون حتى عظمة الحاجب.

5- طبّقي اللون الداكن على الجفن المتحرّك. بعد وضع لون الأساس والآي لاينر، حان الوقت لرسم الماكياج الدخاني. تحتاجين إلى ظلال عيون بلون أغمق. استخدمي فرشاة ظلال العيون لمدّ اللون بدءاً من خط الرموش للأعلى. احرصي على مزج اللون في خط الرموش بحيث يختفي خط الآي لاينر. توقّفي عن وضع اللون العميق عند التجعّد. السر هنا هو المزج الجيد للألوان.

6- تحقّقي جيداً من شكلك. احرصي أن يكون شكل العينين متماثلاً وامزجي اللون باستخدام عود قطني إذا لزم الأمر.

7- كلمسة أخيرة ضعي عدة طبقات من الماسكارا. ضعي عدة طبقات من الماسكارا لكي تبدو الرموش كثيفة وداكنة. إذا لم تكن رموشك طويلة ومعقوصة بطبيعتها، استخدمي عاقصة الرموش أولاً قبل وضع الماسكارا.





-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------




هجرت
البعض طوعا لأنى رأيت قلوبهم تهوى فراقي .. نعم أشتاق .. ولكني وضعت
كرامتي فوق اشتياقي .. و أرغب وصلهم دوما ولكن .. طريق الذل لا تهواها ساقي









صَمْت قَآتٍلُ
وسٍيَلُ من الدَمْعَآتْ
هِّّذه هيِ أَنَآ ب إخْتِصَآرٌ ..!
لِآتسْألوٌنِي عنْ الٍسببُ
فَ أنَآ ضَحِِيةُ عَآشقآنٌ
(( دَمِِعُ وصًمْتٌ ))

avatar
همسة حنين
.-. ( مشرف ) .-.
.-.  (  مشرف )  .-.

عدد المساهمات : 251
تاريخ التسجيل : 22/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى