همسه ابداع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

الكتاتني يرفع الجلسة للاستراحة بعد اقتراح اعطاء "الداخلية " حق الدفاع الشرعي.........

اذهب الى الأسفل

الكتاتني يرفع الجلسة للاستراحة بعد اقتراح اعطاء "الداخلية " حق الدفاع الشرعي.........

مُساهمة من طرف الملاك البرئ في الإثنين فبراير 06, 2012 1:51 pm








رفع رئيس مجلس الشعب الدكتور محمد سعد الكتاتني الجلسة للاستراحة لمدة نصف ساعة ، بعد جدل كبير آثاره اقتراح عدد من النواب اعطاء وزارة الداخلية حق الدفاع الشرعي .

وقال الكتاتني ان المجلس سيتخذ قرارا اليوم بشأن الاشتباكات والمناوشات الدائرة منذ خمسة أيام في محيط وزارة الداخلية بين الأمن والمتظاهرين ، على أن يكون ذلك بعد عودة اللجنة التي كلفها بالتحقق من الوضع على الأرض.

وفي هذا السياق ، دعا نواب مجلس الشعب إلى التفرقة بين الثائر وبين البلطجي كما أكدوا أن المجلس مع تطهير جهاز الشرطة وليس مع تفكيك الشرطة وذلك خلال الجلسة العامة للمجلس اليوم الاثنين والتي بدأت بالحديث عن اسطوانات الغاز ،وبناء على طلبات عدد من النواب تم تغيير مسار الجلسة بصورة مؤقتة استجابة لأحداث وزارة الداخلية.

وقال النائب الدكتور مدحت عبد الجابر إن من الأهمية بمكان التفريق بين الثائر والبلطجي حتى لا يختلط الحابل بالنابل والإعلام الذي يريد إشعال البلد ،وأشار النائب الدكتور عماد جاد إلى أنه يخشى من أن تتحول المشكلة إلى زيارات إلى محيط وزارة الداخلية دون تقدم ودون جهد حقيقي في مواجهة إزهاق الأرواح يوميا، ودعا إلى ضرورة أن تكون هناك رؤية واضحة وتحرك جماعي.

وقال النائب مصطفى بكري " إن وزارة الداخلية في حالة حرب منذ خمسة أيام، ويجب إعطاء الوزارة الحق في الرد من مسافة معينة وتفعيل القوانين، وإلا ستسقط الدولة ، مشيرا إلى أن النواب يخرجون من الأبواب الخلفية، وانتقد من وصفهم ب"عملاء الأمريكان" ممن يريدون إسقاط الدولة في مصر.


-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------








أنـــا أنــــــثى لـــهــا ســــــطــــور ليس الكـــــــل يتـــــــقن قــــرائــــتهــا...أنــا أنثى من نــور ... معـــجونــة بـــمـــاء الـــمــاس ... إســمي مـــنقوش عــلى الــجواهــر ... تـــعرفــني من ذلــك الــبــريق ... ســأكون دائــماً ســلطانــة الــعشــق ، ملــكة الكــبرياء ... وســأبقــى شــامــخة...... كالجــبال ... قدمـــاي علــى الأرض ورأســـي فــي أعــالـــــي الســــمــــاء












رفعت يدى لرب السماء

بكيت واجريت دمع الرجاء

بأن يجعل الله كل فضائى

وعمرى وروحى

زمانا من الحب دون انطفاء

avatar
الملاك البرئ
.-*-. ( المدير ) .-*-.
.-*-. ( المدير )  .-*-.

عدد المساهمات : 787
تاريخ التسجيل : 18/11/2011
العمر : 33

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى