همسه ابداع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

«البلتاجي»: اجتماع للقوى السياسية والأحزاب لتشكيل وفد لزيارة غزة........

اذهب الى الأسفل

«البلتاجي»: اجتماع للقوى السياسية والأحزاب لتشكيل وفد لزيارة غزة........

مُساهمة من طرف الملاك البرئ في الجمعة نوفمبر 16, 2012 7:15 pm






كشف الدكتور محمد البلتاجي، القيادي بحزب الحرية والعدالة، عضو الجمعية التأسيسية، عن أن هناك اجتماعًا سيعقد، مساء الجمعة، بين القوى السياسية وجميع الأحزاب لبحث تشكيل وفد شعبي كبير لزيارة غزة خلال الأيام المقبلة، وتقديم العون لها ومساندتها أمام العدوان الإسرائيلي الذي وصفه بـ«الغاشم».
وأضاف القيادي بحزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، عقب وصوله بمسيرة الأزهر لميدان التحرير، إن الحكومة المصرية تتخذ إجراءات تصعيدية ضد الكيان الصهيوني تتسبب له في خسائر كبيرة.
وقال «البلتاجي»: «العدوان على غزة لا يمس الفلسطينيين وحدهم إنما يمس الأمة الإسلامية كاملة، ولن تقف مصر مكتوفة الأيدى أمام العدوان الغاشم صامتة»، مؤكدًا أن «مصر تغيرت بعد الثورة، ولن ترضى أن تحاصر إسرائيل غزة كما فعل الرئيس المخلوع، فقررت مصر الثورة فتح المعابر فورًا لاستقبال الجرحى والمصابين وتقديم الدعم والعون والإمدادت لهم».
وأشار «البلتاجي» إلى أن «سحب السفير المصري من إسرائيل كان بداية فعلية للرد على الصهاينة المعتدين على الفلسطينيين»، وأضاف: «كان الرد الثاني هو زيارة الدكتور هشام قنديل، رئيس الوزراء، إلى غزة للتعبير عن التضامن الشعبي والحكومي لتقديم الدعم والمساندة».


-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------








أنـــا أنــــــثى لـــهــا ســــــطــــور ليس الكـــــــل يتـــــــقن قــــرائــــتهــا...أنــا أنثى من نــور ... معـــجونــة بـــمـــاء الـــمــاس ... إســمي مـــنقوش عــلى الــجواهــر ... تـــعرفــني من ذلــك الــبــريق ... ســأكون دائــماً ســلطانــة الــعشــق ، ملــكة الكــبرياء ... وســأبقــى شــامــخة...... كالجــبال ... قدمـــاي علــى الأرض ورأســـي فــي أعــالـــــي الســــمــــاء












رفعت يدى لرب السماء

بكيت واجريت دمع الرجاء

بأن يجعل الله كل فضائى

وعمرى وروحى

زمانا من الحب دون انطفاء

avatar
الملاك البرئ
.-*-. ( المدير ) .-*-.
.-*-. ( المدير )  .-*-.

عدد المساهمات : 787
تاريخ التسجيل : 18/11/2011
العمر : 32

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى